الرئيسية / / وان بلص تطلق "زين " مود لتبعدك عن إدمان المحمول

وان بلص تطلق "زين " مود لتبعدك عن إدمان المحمول


أعلنت شركة وان بلص عن إتاحة تطبيق "زين" إلى كل إصدارات الشركة الخاصة بها وذلك تمهيدا لإطلاقه للعمل على جميع هواتف أندرويد ليستفيد به جميع المستخدمين.

وكان "زين" مود قد لقى رواجا كبيرا وإستحسانا بين مستخددمي هاتفي "وان بلص 7 " و "وان بلص 7 برو" مما دعى الشركة للتفكير في إطلاق التطبيق على مساحة أكبر لكل إصدارات هوات شركة وان بلص.

ويساعد "زين" المستخدم على إختيار 20 دقيقة كل يوم ليقوم الجهاز بالتوقف عن العمل عدا الكاميرا والطوارئ وذلك للحد من إستخدامات الهواتف المحمولة يوميا بصورة كبيرة وهو الأمر الذي إنتشرت كثير من الدراسات حوله تؤكد بأنه مثل الإدمان للمخدرات والكحوليات.

وبعد إطلاق التطبيق على متجر "جوجل بلاي" لم يصبح المود حكرا على هاتفي 7 و7 برو بل أصبح بإمكان ملاك جميع هواتف شركة "وان بلص" من تجميل التطبيق وإستخدامه على هواتفهم.

وأضافت الشركة تعديلا في التطبيق الجديد بمد زمن التوقف لتخيير المستخدم من إستخدامه 20،30، او 60 دقيقة يتم توقف الهاتف عن العمل بها يوميا في الوقت الذي يختاره المستخدم.

وكانت شركة "وان بلص" قد أعلنت أنها بصدد إطلاق العديد من التطبيقات بنهاية العام الجاري وذلك إستكمالا لدور الشركة في إجبار المستخدمين على "التركيز على الحياة" الطبيعية وعدم التعمق أكثر في الحياة الإفتراضية وهو عكس ما تقوم به الشركات الكبرى مثل جوجل وأبل والتي تسعى يوميا لإطلاق تطبيقات وهواتف تجعل المستخدم دائم الإنعزال عن الحياة الطبيعية والذهاب للحياة الإفتراضية أكثر من أجل ربح الأموال، بينما ترى وان بلص أن الشر كات بإمكانها الربح بدون التأثير على سلوكيات وعفليات أجيال جديدة من الشعوب في كل بقاع العالم.

ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال اللينك 

جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة t9anef - 2016 ©