الرئيسية / / تعرف على خبايا ديمو فيفا ٢٠

تعرف على خبايا ديمو فيفا ٢٠


إنتظرنا كثيرا الحدث المهم بإطلاق شركة EA Sports الديمو لأحدث إصدارات لعبة كرة القدم فيفا ٢٠ وذلك في يوم العاشر من شهر سبتمبر وأصبح متوفرا على أجهزة PS4, Xbox 1, وأجهزة الحاسب الآلي الشخصي.

الديمو يأتي من خلاله ميزة جديدة وهي "ڤولتا" ويمكنك الاختيار في اللعب بعدد ١١ لاعب ضد ١١ بين ريال مدريد وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا أو بين ٣ ضد ٣ ويكون البرازيلي فينسوس جونيور بالبطل من خلاله الذي يمكنك الاحكم فيه وهنا يكون اللعب على ملعب أشبه بملاعب الشوارع والفريق الفائز هو من يسجل ٤ أهداف أولاً.

بينما يمكنك اللعب في المباريات الودية بأحد الفرق الست الآتية وهم ( ريال مدريد، تشيلسي، توتنهام هوتسبيرز، بوروسيا دورتموند، ليفربول وباريس سان جيرمان ) وتلعب بهم مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

التغيير في طريقة اللعب في هذه النسخة كثيرا ولكن لنعود ونعرف بأن النسخة هي تجريبية والمحاكون يريدون معرفة وتجربة الأخطاء حتى يمكن تلافيها قبل الإصدار المتوقع بنهاية الشهر الحالي ٢٧ من سبتمبر.

الدفاع في اللعبة هذا العام تطور أكثر وأصبح أوتوماتيكيا بعض الشئ لذلك يجب عليك ضبط توقيت تدخلاتك قبل القيام به وذلك حتى لا تتعرض لعقوبات بالطرد او الانذارات الكثيرة في اللعبة وتحرج من قبل أصدقائك.

وكذلك تغيرت ديناميكية تمرير الكرات في هذه النسخة وأصبح فارق اللعب واضح للاعب، وكذلك تمت تقوية حراس المرمى وطرقهم في التصدي للكرات وأيضا تسجيل الأهداف بدا صعباً وأيضا طريقة تنفيذ ركلات الجزاء أصبحت أصعب وهو ما يجعلنا متشوقين لإصدار اللعبة الرسمي والاستمتاع بها.

جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة t9anef - 2016 ©