الرئيسية / / هندي يتحايل على سلطات الهجرة الإنجليزية بحيلة ذكية

هندي يتحايل على سلطات الهجرة الإنجليزية بحيلة ذكية


نجح ضباط أمن الهجرة الإنجليزية من كشف حيلة ذكية من شاب هندي بعدما حاول التنكر على كرسي متحرك ليدخل البلاد بجواز سفر شخص متقاعد على المعاش ولكنه لم يصنع تقليد الزي الهندي وتم إكتشافه.

الشاب الهندي جايش باتيل (32 عام) وجد حيلة ذكية بإرتداء زي هندي أبيض والجلوس على كرسي متحرك وتركيب لحية بيضاء اللون، ونظارة كبيرة لشخص كبير في السن، وقام ببعض المكياج في وجهه ليبدو بأنه صاحب الـ81 عام ولكن الأمر لم ينطلي على ضباط المطار.

بنية المسافر الجسدية الضعيفة وظهوره بأنه شخص كبير لفتت إنتباه القوات في المطار بعد تفحص الرحلة القادمة من مطار نيودلهي، مما جعل قوات أمن المطار والهجرة تقوم بتفتيشه، وعند سؤاله بأن يقوم من على الكرسي المتحرك رد بأنه قعيد ولايمكنه التحرك مما جعل القوات تطلب له المساعدة الطبية لمساعدته على النهوض من على الكرسي المتحرك.


ولاحظ الضابط بأن جذور لحية المسافر سوداء اللون وأنه يكاد لاينظر في أعين رجال الأمن وبسؤاله عن جواز سفره قام بإظهار جواز لشخص يدعى " أمريك سينج" وهو هندي الجنسية من مواليد من مدينة دلهي في فبراير من عام 1938 مما يعني بأنه لديه 81 عاما !.

وتحدث رئيس قوات الأمن شيكارت شيكوري بأن بشرة الرجل وجسده لاتوحي بأنه بهذا السن وأنه بالتأكيد أصغر من ذلك، وبعد الضغط عليه إعترف باتيل بأنه 32 عاما فقط وأراد التحايل على السلطات وتم تسليمه لسلطات الهجرة.

جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة t9anef - 2016 ©