الرئيسية / / فتاة نباتية تبلغ عن أصدقائها بعد إطعامها الدجاج وهي مخمورة

فتاة نباتية تبلغ عن أصدقائها بعد إطعامها الدجاج وهي مخمورة


لعل أكثر ما يمكن أن يزعج الأشخاص النباتيون هو الحديث بود وشهية عن أكل اللحوم بينما سيكون الأمر كارثيا عليهم لو قامو بإلتهامه بينما هم مخمورون وهذا ما حدث مع إحدى الفتيات.

الفتاة النباتية صاحبة الـ24 عاما لم تقم بأكل اللحوم نهائيا منذ أكثر من 10 سنوات بعدما أختارت أن تكون نباتية، ولكن قام أصدقائها بمقلب سخيف بها بعدما كانوا في إحدى الحفلات وأصبحت مخمورة فقامو بإطعامها شرائح الدجاج المقلية.

وقامت الفتاة بسؤالهم وهم يطعموها هل هذه الدجاج نباتية فأجابو بنعم ولأنها كانت تحت تأثير الكحل لم تفرق في الطعم بين الفراخ الطبيعية والنباتية، وقامت شقيقتها في اليوم التالي بإخبارها بأن تقوم بتفحص حساب صديقتها والتي نشرت مقطع فيديو لهم وهم يطعموها بينما هم يضحكون.

وقامت الفتاة بتسجيل الفيديو والذهاب للشرطة وتقديم بلاغ في قسم العبث بالطعام والإبلاغ عن 3 من صديقاتها السابقين وهم يواجهون التهم الآن من قبل الشرطة.

وقامت الفتاة بنشر القصة عبر حسابها بأحد مواقع التواصل الإجتماعي متسألة من له الحق ؟ هل هي من تبدو اغبية ومصيرة للشفقة أم هم من يستحقون إبلاغ الشرطة، وتضاربت الأقاويل من قبل القراء ولكن أغلب التعليقات جاءت في صفها بضرورة إبلاغ الشرطة عنهم وأن الأمر أكثر من مجرد "مزحة".

بينما طالبها البعض بسحب شكواها من الشرطة والخوف على مستقبل صديقاتها السابقات مؤكدين بأن الأمر مزحة وإذ لم يكن عليها تقبل الأمر فالإكتفاء بإبعادهم عن حياتها ولكن عدم تدمير مستقبلهم.


جميع الحقوق محفوظة لــ - مدونة t9anef - 2016 ©